إسرائيل تسجل أعلى إصابات يومية منذ 6 أشهر

أظهرت بيانات وزارة الصحة الإسرائيلية، أمس (الثلاثاء)، تسجيل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا منذ ستة أشهر، في حين الحكومة الفلسطينية تدرس إعطاء إجازة من دون راتب لمن يرفض التطعيم.
وسجلت إسرائيل أمس 6275 إصابة جديدة بـ«كورونا» كما اقترب عدد المصابين بأعراض حادة من عتبة الـ400، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

from الشرق الأوسط https://ift.tt/37A6tuW

No comments:

Post a Comment