تفاؤل في الجزائر بالخروج من ذروة الموجة الثالثة

بينما أظهر الكادر الطبي في الجزائر تفاؤلاً بتراجع الإصابات بالفيروس إلى أقل من ألف إصابة يومياً وهذا منذ أسبوعين، أدانت محكمة بغرب البلاد 6 أشخاص بالسجن سنة مع التنفيذ بتهمة عدم احترام البروتوكول الصحي، وهذا بسبب تنظيم حفل زفاف شهد اكتظاظاً كبيراً للمدعوين.
وأحصت وزارة الصحة 992 إصابة و28 وفاة، أمس (الثلاثاء) بعكس الأيام الماضية التي شهدت أكثر من 1400 إصابة وقرابة 50 وفاة. ورجَّح أطباء في مستشفى «مصطفى باشا الجامعي» بالعاصمة، أن انتهاء الذروة بالنسبة للموجة الثالثة من الفيروس سيكون في غضون أيام قليلة، كما أن عدد تعافي المصابين، الذي يفوق 700 في الأيام الأخيرة، يعد مؤشراً إيجابياً.

from الشرق الأوسط https://ift.tt/3s95riF

No comments:

Post a Comment